المهندس خالد الحقيل: الملك سلمان بن عبدالعزيز رجل المرحلة وقائد المسيرة

08 فبراير 2015
المهندس خالد الحقيل: الملك سلمان بن عبدالعزيز رجل المرحلة وقائد المسيرة

أوضح الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للنقل الجماعي " المهندس خالد بن عبدالله الحقيل أن المرحلة القادمة لمسيرة المملكة العربية السعودية ستكون بمشيئة الله حافلة بالمنجزات والإنجازات على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية والتنموية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه . وقال المهندس الحقيل إن الحكمة والخبرة السياسية الطويلة التي يتميز بها خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز والجوانب الإنسانية التي يتصف بها وتجربته الطويلة في مجال الحكم والإدارة التي اكتسبها من خلال ملازمته لملوك هذه البلاد - رحمهم الله- معيناً لهم طوال عدة عقود جعلت منه رجل المرحلة وقائد المسيرة المستقبلية الخيرة لهذا الوطن الغالي . وأردف المهندس الحقيل قائلاُ إن من أبرز السمات التي عرف بها الملك سلمان أيده الله السداد في الرأي ووضوح الرؤية و الحزم والإقدام في اتخاذ القرار السليم وفي الوقت المناسب فهو قائد قادر على تحمل أعباء المسؤولية مستعينا بالله.

وأوضح المهندس الحقيل إن من أهم الصفات التي يتصف بها الملك سلمان بن عبدالعزيز معرفته ودرايته بالأسر وأنسابهم ومواطنهم فهو مرجع تاريخي اشتهر في معرفة علم من النادر معرفته وإتقانه ، إضافة إلى ما يتصف به الملك سلمان من بساطة فقد عرف عنه مشاركة المواطنين في أفراحهم وأحزانهم وخاصة في تأدية واجب العزاء بالزيارة أو المهاتفة أو برقية عزاء وهو ما يخفف من المصاب لدى أهالي وأقارب المتوفى في مصابهم الجلل.

وأضاف الحقيل أن الملك سلمان بخبرته وحنكته ومعرفته بأدق تفاصيل البلاد وأهلها سيكون عهده الميمون بمشيئة الله زاهراً و مكملاً لمسيرة سلفه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز تغمده الله بواسع رحمته ورضوانه.

وقدم الرئيس التنفيذي لسابتكو التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود –حفظه الله- بتعيينه ولياً للعهد مشيداً بالدور الكبير لسموه في العديد من المناصب القيادية التي تولاها والمهمات آلتى كلّف بها من قبل خادم الحرمين الشريفين .
كما أعرب المهندس الحقيل عن تهنئته لصاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف بن عبدالعزيز على الثقة الملكية الكريمة بتعيين سموه ولياً لولي العهد وزيراً للداخلية مشيداً بالدور الريادي لرجل الأمن الأول الذي ارتقى بهذا الجانب و تولى العديد من الملفات الهامة وحقق فيها إنجازات غير مسبوقة برهنت على قدرته في معالجة الكثير من القضايا الصعبة بإرادة قوية ولعل أهمها ملف الإرهاب الذي تعامل معه سمو الامير محمد بن نايف بكل حكمة وحزم وتصدى لكل من يحاول زعزعة هذا الوطن الآمن.
واختتم المهندس الحقيل تصريحه سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ لهذه البلاد قيادتها وأمنها واستقرارها وأن يحفظ بلادنا وان يديم علينا نعمة الأمن والرخاء في ظل قيادتنا الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين وعضده ولي عهده الأمين وولي ولي العهد حفظهم الله.

إرسال لصديق

الإسم:
 Security code

قائمة الموقع