سابتكو تعزز جودة الخدمات المقدمة لعملائها بتجديدها شهادة الآيزو ISO 9001
14 نوفمبر 2016
قام مكتب التوثيق الوطني الممثل لشركة UCS المانح لشهادات الجودة بعملية مراجعة لنظام إدارة الجودة في الشركة السعودية للنقل الجماعي "سابتكو" حيث زار عــدد من مواقع الشركة للإطـــــلاع على المتطلبات الخـــاصة بالجـــــودة وحصلت سابتكو بموجبها على شهــادة الآيزو ISO 9001: والتي تُعد مصدر اعتزاز للشركة تضاف إلى سلسلة إنجازاتها خلال الفترة الماضية و يأتي تحقيق هذا الإنجاز للتأكيد على مستوى الجودة التي وصلت إليها سابتكو والاستعداد والكفاءة التي يتصف بها المختصون وسعيهم ليكون تطبيق سياسات الجودة منهجا لتحقيق الأهداف وتطويرًا لخدماتها التي تركز بشكل أساسي على رضا العملاء وذلك ضمن مشروعات إستراتيجية النمو التي تنفذها الشركة لتقديم أفضل الخدمات لعملائها.
كما تجدر الإشارة إلى إن "سابتكو" قد حصلت أيضاً في شهر يوليو 2016م على شهادة الآيزو20000 في مجال جودة التقنية والخدمات الالكترونية في تقنية المعلومات بعد جهود متواصلة من العمل حيث عملت تقنية المعلومات خلال الثلاث السنوات الماضية على تطبيق معيار (ITIL) فيما يختص بإدارة نوعية تكنولوجيا المعلومات بالشركة لتقديم أفضل الخدمات عبر شبكة خطوط واسعة ومنتظمة تربط أكثر من (385) مدينة ومركز في مختلف مناطق المملكة، كما تعدت أنشطة سابتكو من النطاق المحلي إلى النطاق الدولي لتصل برحلاتها إلى (7) دول خليجية وعربية مجاورة (دولة الإمارات العربية المتحدة، مملكة البحرين، دولة قطر، دولة الكويت، جمهورية مصر العربية، المملكة الأردنية الهاشمية، جمهورية السودان) وبتسيير رحلات مجدولة تصل إلى (1000) رحلة يومياً تتنوع ما بين رحلات بين مدن المملكة ورحلات دولية إضافة إلى خدمات الليمو التي تقدمها سابتكو والمتوفرة في المطارات الرئيسية بكل من الرياض وجدة والدمام وكذلك عملاء الفنادق والبنوك وشركات الطيران، بالإضافة إلى كبرى شركات الحج والعمرة والقنصليات العامة والهيئات الدبلوماسية ومنظمي المؤتمرات والفعاليات.